كيف تسوين بلشر بالبيت بأسهل طريقة ؟

August 16, 2014

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة وبركاتة
.

اليوم بقولكم كيف تسوين بلشرك الخاص في البيت
وبطريقة مره سهلة
.
.




اول شي كان عندي بلشر لونه جميل على المشمشي وقدر
الله وانكسر رجعت المحل ابي نفس الدرجة قالي مخلص ويمكن ماترجع نفس الدرجة
المهم فقدت الأمل
وتركته بدرج وكل ماجيت استخدمه
يحوس علي الدنيا... لونه جميل مره
جربت غيره بس مافي مثله صراحة كان ثباته حلو  


شفت مقاطع باليوتيوب كثير يسون
بلشرات بالبيت وكنت اشوف ..ولامره جاء في باللي أجرب
وتذكرت البلشر المكسور
قلت اجرب يمكن تضبط
صراحة انبسطت من النتائج
.
كل اللي سويته جبت فازلين
وخلطت البلشر المكسور مع الفازلين
بس إذا بتخلطين أجتهدي بالخلط =)
وطلع لي لون فتاك !!
هذي اول طريقة

في طريقة الثانية
كثير بنات شفتهم يتكلمون عن قطرة (أنجلوت)
هذي

وبما اني صايره أحب التجارب رحت وشريتها

هذي القطرة تحطينها على أي شي مات يصير كريمي
مثلا عندك آي شدو وتبينه كريمي
أخلطيه مع نقطة بالقطرة

بتكلم عنها ان شاء الله بعدين
نرجع لموضوعنا

مدري شلون اوصفه بس صراحة توهقت فيه
كان عندي بلشر وردي إذا حطيته كأني راكضة خمسة كيلو من كثر ماوجهي يقلب وردي ومو كذا بس كانت طريقة استخدامه من قطعة بلاستيك فيها ثلاث فتحات يطلع منها وكان لونه قوي مره
هذا لونه






وتركته برضو
شريت القطرة وخلطتها مع البلشرالبودرة بعلبة
 آي شدو من بودي شوب كان مخلص وفضيته ونظفته
بعدين حطيته فيها

طلع لونه شي ثاني الوردي اللي كان مدري
وش يبي انقلب توتي
خليته ليب بام مرطب شفايف وطلع لونه جدا طبيعي وعطاني
لوك مطفي ابدا مافي لمعه بس حلو مره
بس تفاجأت يوم خلطته مع القطرة وحطيته بالثلاجة
ماتحرك نفسه يعني كاني توني مقطرة
تعرفون الارواج اللي بالعلب كيف تصير لينه
هذا شكله بعد ماخلطت البودرة مع القطرة




اما البلشر الاول لما خلطته مع الفازلين لا عطاني بلشر كريمي صدق !!



طبعا عشان تتجانس
البلشرات بعد ماتخلطينها مع الفازلين
او مع القطرة اتركيها بالثلاجة

وموشرط لازم يكون عندك بلشر مكسر
تقدرين تخلطينها مع أي بلشر بودر عندك
او ظل بيغمنت فيه لمعه خفيفة ماتبينه  

...

هذي الطريقة بعد تقدرين تسوينها إذا حبيتي
أنا لما فضيت الاي شدو الباقي مارميته =)



كان اي شدو إضاءة تحت الحاجب
حطيته بعلبة مناكير للأسف ماكان عندي مناكير شفاف
بس خلطته مع مناكير تقريبا شفاف


كنت استخدمه للطبقة الأولى لما كنت أحط المناكير الفرنسي
تغير للأغمق طلع حلو ورايق

أتمنى الموضوع كان خفيف .. واستفدتوا
وان شاءالله لا جربتوها تقولون لي النتائج
=)
بالتوفيق

0 comments:

Post a Comment

Top