صبغات لاكمي ..أصبغي في البيت وأرتاحي || تجربتي + الأسعار

December 31, 2015
  
بسم الله والحمدلله 

أنا صارلي أكثر من أربع سنوات وأنا اصبغ في الصالونات 
والحمدلله كانت تجاربي مع الصالونات جيدة ولابأس بها

لكن قررت أصبغ في البيت من الأن 
وأجرب هذي التجربة ..بحكم ان عندي خبرة بسيطة في عالم الصبغات 

وصبغات لاكمي 
سبق وجربتها وأرتحت لها ..أبدا ماخرب شعري معها ولاتغير الحمدلله 
والان رجعت أصبغ من لاكمي وإن شاء الله بإستمر عليها 

وبما أني أرتحت عليها وأعجبتني قلت أنقل لكم تجربتي 

  


طبعا تجي على شكل عصار + علبة الأكسجين 
العصار على حسب طول شعرك .. 
أنا شعري قصير عند رقبتي تقريبا طوله ..فأحتجت عصارين 





 والدرجة اللي أستخدمتها 10\17 
درجة جدا جميلة .. وشعري من قبل أشقر فاتح ولما صبغتها طلع اللون رمادي غامق جميل 


  مكتوب أشقر بلاتيني رمادي .. كنت خايفة شعري يطلع فاتح جدا نفس العينة اللي بالصورة اللي فوق 
لان شعري أساسا فاتح 
لكن تفاجأت طلع العكس جدا جميل رمادي غامق 
حلو !! 


هذا الأكسجين ريحتة أبدا مو قوية مثل الصبغات الثانية تعمي العين 
بس البداية الريحة قوية بعدين خلاص وحتى بعد الغسيل الريحة تروح 
 يعطي نعومة ولمعة حلوة بالشعر 


طبعا العصار والأكسجين تخلطينه مع بعض 
وتبدأين تصبغين 
تتركين الصبغة ٤٠ دقيقة وتغسلينة 
وفيه طريقة ثانية مكتوبة مع الكرتون أترك الصبغة حوالي ٢٠ دقيقة على الأطراف بعدين أرجع اصبغ الشعر كامل من الجذور واتركه ٣٠ دقيقة تقريبا 
لكن أنا كنت مستعجلة وصبغت كامل شعري تركت الصبغة ٤٠ دقيقة وغسلته 

الشي الجميل صبغات لاكمي درجاتها كثيرة وألوانها مختلفة 
أهم شي تعرفون رقم الدرجة اللي تبونها 


وهذي أرقام الدرجات وأنواعها 
أضغطوا هنا عشان تشوفون الدرجات بشكل أوضح 


حتى يبان اللون استخدمي مفتح اللون من نفس لاكمي 
سبق وجربته يكون على شكل عصار تخلطينه مع الأكسجين يخلي الشعر جدا فاتح وموحد
وتصبغين فيه كامل الشعر وتنتظرين ساعة إلى نص ساعة 
بعدين تصبغين الصبغة والدرجة اللي تبينها عادي 
وراح يطلع معك اللون اللي تبينه بإذن الله  

* تنبية ( راح تظهر لك نتائج مرضية إذا كان شعرك مصبوغ بهاي لايت او مسحوب اللون أي فاتح )


نجي عند السعر + مكان الشراء 
اللي يميز صبغات لاكمي ان سعرها جدا جدا رخيص 
بس مشكلتها كل شي سعره لحال 

سعر العصار ١٧ ريال والاكسجين مااتذكر لكن في العشرين أتوقع 
أهم شي بنات ..أنتبهوا من تاجرات الإنستقرام يستغلونكم 
انا ماتحمست وكتبت الموضوع إلى من الأسعار اللي أشوفها بالانستقرام 
تبيع العصار الواحد ب ٥٧ واللي تبيعه ب ٣٧ 
فإنتبهوا 

مكان الشراء : 
في كل محلات التجميل وتجهيز المشاغل مثل مي وغيرها تلقونها هناك وأسعارها رخصية 
لكن أنتبهوا من التقليد أفتحوا موقعهم وشوفوا أشكالها وأنواعها 
وحالياً تباع في صيدلية وايتس



أتمنى من كل قلبي أنكم أستفدتوا بإذن الله 
وبنات اللي سبق وجربتها 
ياريت تذكر تجربتها هنا بالتعليقات أو بإلانستقرام  @goldenladyblog
 هذا وصل الله وبارك 

33 comments:

  1. لي نية اجربها من زمان وترددت لكن شجعتيني بصراحه راح اجربها وارجع لك بالتجربة ان شاء الله

    ReplyDelete
    Replies
    1. آهلاً نوفا
      ان شاءالله تناسبك وتعجبك مثل ماأعجبتني وأرتحت عليها .. وأكيد انتظرك

      Delete
  2. اجمل مدونه قد شفتها����

    ReplyDelete
    Replies
    1. شكراً عزيزتي ..الله يسعدك

      Delete
  3. شكراً ياحلو.. لكن اذا فتحت شعري وخلصت؟ اغسله باي شامبو وبلسم؟ واذا جيت احط اللون المطلوب مثلاً عصار رمادي احد معاه الاكسجين ولا وش اخلط معه؟

    ReplyDelete
    Replies
    1. أهلاً عزيزتي .. بعد التفتيح تغسلينه عادي بشامبو يكون لونه أبيض أو بنفسجي ..بعدين حطي العصار والأكسجين
      ذكرت كامل التفاصيل في الموضوع

      Delete
  4. هل تزيد او تسبب الشيب

    ReplyDelete
    Replies
    1. للأمانة ماعندي خلفية بالموضوع لكن مثل أي صبغة وأفضل خفيفة على الشعر ان شاءالله ماتسبب ضرر

      Delete
  5. ماعليش رفعت الموضوع بس بسال اللحين شعري بعد الصبغ جاي ع بني فاتح اقدر ع طول احط درجه البلاتيني ولا الافضل اوحد اللون اول لان البني الفاتح نازل من الجذور وطالع اسود

    ReplyDelete
    Replies
    1. عزيزتي ما أقدر أقولك وانا مااشفت الدرجة بالضبط لك
      لو صبغتي فوق شعرك الان اللي هو البني الفاتح عادي ماراح يبان فرق كبير وملحوظ بين الجذور والشعر من تحت
      ولو وحدتي لونك وصبغتي راح تبان نتائج أفضل شوفي اللي يريحك بالاخير
      وزي ماقلت لك مااقدر اقولك أيش أفضل ..شوفي اللي ترتاحين له
      وان شاءالله يضبط معك أتمنى ذلك !

      Delete
  6. السلام عليكم انا من أسبوعين سحبت لون وصبغت رمادي ع زيتوني وحاليا بعد كم غسلة صار اللون ع ذهبي اقدر استخدم نفس اللون الي عملتيه ويطلع معي رمادي ؟؟ وهل اسحب ثاني ولا

    ReplyDelete
    Replies
    1. أهلاً وعليكم السلام ،، إذا ساحبة لون لا خلاص كفاية مره وحده ..أصبغي زي ماذكرت أن شاءالله يضبط معك يمكن يطلع من عند الجذور شوي أورنج لكن مع الغسيل يخف الاورنج

      Delete
    2. لو سمحتي ممكن تقوليلي نسب الاوكسجين ع كيس سحب اللون اد ايه واحط اد ايه ع الصبغه

      Delete
  7. السلام عليكم .. خيتو

    مششكوره ع المدونه الأكثر من رائعه ..

    حبيت اسألك .. انا شعري مسحوب لون من تحت وصبغت اشقر رمادي من لوريال وضبط اللون و طلع معي اشقر رمادي .. لكن بداية الشعر ارضيه بنيه.. وضلت مثل ماهي ماتغيرت .. لو بفتحها من لون التفتيح الي تبع لاكمي .. ومن بعدها اصبغ اشقر رمادي بررايك يضبط معي ويكون لون موحد نفس الي تحت .ياليت تفيديني الله يجزاك خير وأكون شاكره لك .

    ReplyDelete
    Replies
    1. ايوه لازم يفتح عشان يطلع اللون مثل ماتبين ، لكن افضل اختاري من كتالوج لاكمي

      Delete
  8. في اي مركز ممكن احصلها الصبغه

    ReplyDelete
  9. انا اشتريتها العصار ب١٠ ومحلول الاكسجين ب٥ واصليه من قصر المصباح

    ReplyDelete
  10. السلام عليكم اشكرك ع هذا الموضوع
    انا اليوم صبغت نفسي لاكمي علما ان تحت شعري مصبوغ خصل مسبقاً والي صبغت كان اسود. بس مااشوف لون اشقر صبغت رمادي تلون شووووي عادي اصبغ لاكمي فوقها ثانيه او اكسجين لحاله ؟ او صبغة ثانيه لاكوستيان ...الخ

    ReplyDelete
  11. ايش رايك ؟ او اشتري مفتح اللون واكسجين ؟

    ReplyDelete
  12. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  13. السلام عليكم

    ReplyDelete
  14. اختي انا صبغة قبل فترة تقريبا شهرين من لوريال بدون امونيا شوكولا ولاظبط الون طلع اسود فيه لمعه ورحت قبل يومين لمشغل بصبغ قالت حاطه حنا قلت ايوه لي خمس شهور قالت ماينفع تصبغين ابدا وسوت لي تطفيت لون اللي هو رنساج وهالحين ودي اصبغ لاكمي بس اخاف يطلع اسود ويدمر شعري على الفاضي
    وهل عادي اصبغ وانا توي مسويه رنساج ؟
    وكيف اخذ مفتح الون ياليت طريقته ابي بالتفصيل لوسمحتي
    احط مع اكسجين كم نسبه
    واذا صبغة لاكمي بعد اشري اكسجين
    وكم الوقت اخليهااا
    علما ان لوني اللي ابي بندقي رمادي متوسط
    ياليت تردين علي وشاكره لك ✋🏻

    ReplyDelete
  15. كيف افرق بين لاكمي الاصلي والتقليد ؟

    ReplyDelete
    Replies
    1. تلقينها بصيدلية وايتس اذا تبغين تتأكدين

      Delete
  16. استخدمت المفتح والأكسجين ومو راضي يتفتح لون شعري

    ReplyDelete
    Replies
    1. كتبت تحديث للموضوع
      أطلعي عليه
      أتمنى يفيدك

      Delete
  17. انا شعري اسود وبصبغ درجات الاوان هذي 10/20/و00/0و17/20 كيف بيكون الون وهل بيفتح او لا

    ReplyDelete
  18. انا شعري اسود وبصبغ درجات الاوان هذي 10/20/و00/0و17/20 كيف بيكون الون وهل بيفتح او لا

    ReplyDelete
  19. انا استخدمت بس العصار لازم الاكسجين

    ReplyDelete
  20. انا استخدمت بس العصار لازم الاكسجين

    ReplyDelete
  21. انا اشتريت العصار ومتسترين الاكسجين تبع لاكمي وعندي تبع رويال ينفع والى لازم تبع لاكمي افضل

    ReplyDelete

Top