أساسيات ماك \ must hava from M.A.C

January 11, 2014

السلام عليكم ورحمة الله








 اليوم حابة اتكلم لكم عن منتجات ماكوالاساسيات اللي لازم تشترينها من ماك تفيد بشترتك وتخلي طلة مكياجك كامة وجميلة


انا عن نفسي أحب ماك ومنتجاته واحس هو الاساس اللي لازم كل بنت يكون عندها شي من ماكبحكم اغلب خبراء التجميل يستخدمونه ولو تلاحظون قنوات التجميل باليوتيوب مايستغنون عن منتجات ماك بعد








 أولا:


 



 الكريم الاساس (foundition)لازم تأخذين وقتك وتدورين كريم الاساس المناسب لبشرتك في ماك او غير ماك انا جربت اكثر من كريم اساس وبالاخير ارتحت لماك وحسيت فعلا يناسب بشرتي وكريم اساس من ميك اب فور ايفر بتكلم عنه بعدينبشرتي جافة إلى مختلطة وأحب التغطية الكاملة وبنفس الوقت ناعمة وطبيعية
اخترت كريم اساس من ماك نوع (matchmaster)خفيف وتغطية قوية كنت خايفة اشتري اساس من ماك من الكلام اللي قالو عن اساساته انه ثقيل وصعب التوزيع بس على حسب اختيارك للاساس وتكونين عارفة نوعية بشرتك وتوزيعك على البشرة يكون صح يابلفرشة او بالاسفنجة راح تطلع نتائج تعجبك !





الشي الثاني :






+fix من اللي مايعرف او ماشاف فيكس بلس او مثبت ومرطب

هو عبارة عن بخاخ سائل هذا الشي اتعب وانا اقول جميل وبطل
تقدرين تستخدمينه قبل او بعد المكياج تقدرين تستخدمينه حتى بدون مكياج وبعد برايمر للعين او مثبت لمكياج العين
او مثبت للقتلر "تأخذين قلتر بالفرشة وترشين على الفرشة وتحطين على عينك ويثبت القلتر" استخداماته كثير وانا أحب المنتجات اللي اقدر استخدمها كذا استخدام
  ثالث شي :






منظف الفرش (brush cleanser)   

          بس حطي منه شي بسيط في قطن وجيبي الفرشة اللي تبين تنظفينها وفركيها بالقطن راح تشوفين الظل او البلشر لونه طلع بالقطن تنظيفه.عميق للفرش وانصح فيه صراحة في طريقة بديله اللي تنظفين الفرشة بالموية والصابون وتنتظرين الفرشة لين تنشف تماما من الموية ساعات ولا راح تنقل لك الميكروبات والجراثيم على بشرتك. فهذا المنظف جميل وتختصرين وقت كثير في خمس دقائق تنظف فرشك وتنشف بسرعة


 الشي الرابع :






 برايمر ماك (prep+prime) برايمر او مثبت مكياج او مرطب انا بصراحة استخدمه مرطب ومثبت وكل شي لانه جميل وناعم قبل ماابدأ استخدم الاساس شي جميل واللي يحبون الطلة تكون نظيفة وبراقة على قولتهم تستخدمه قبل المكياج كشيء اساسي

  


0 comments:

Post a Comment

Top